التخطي إلى المحتوى

رواية دلال وشهم الفصل السابع 7 بقلم جمانه السعيدي

شهم مادام دلال كدامي مااكدر امنع نفسي اباوع عليه

كلشي بيه عاجبني

هلكد ماافكربيه وشاغله بالي مااكدر انام بليل ضليت اللوم على نفسي

البنيه زغيره فرق بيناتنا ١٨ ويمكن اكثر

اني لازم اوكف عد حدي هاي البنيه مستحيل تقبل بيه

اني اكبر منها

ومستحيل يصير عندي اطفال

لازم اسيطر على نفسي وابتعد عنها

بعدين هيه حاسبتني عمها

اني ليش هيج يصير وياي كل ما اريد اختار اختار غلط

الاولى بأول ازمه صارت بينا عافتني ومشت

والثانيه طفله

اني وياها ماتنوالم ابد

لازم من باجر اطلع اشوفلي مكان أسس عليه شركتي والتهي بعملي واعوفه تشوف طريقها

اني وياها مستحيل نرهم البعض

جمانه السعيدي

ثاني يوم كعدت الصبح على صوتها تسولف هي وخالته

اسمعها تكول اليوم عندي امتحان وأبو الخط يكول ما اجي

شلون اروح للمدرسه

اقبال اني هسه اوصلج للمدرسه

شهم اني كلت ويه نفسي اني ماليه شغل بيها خل خالته توصلها للمدرسه اني قررت ابتعد عنها

شويه ودخلت اقبال للغرفه وكعدت امي

اقبال عمه اني راح اوصل دلال للمدرسه لان ابو الخط اليوم مايجي وهي عدها امتحان

الحجيه يمه شهم يوصلها انتي شلون توصليها وترجعين ويه ابو التكسي وحدج

اقبال عمه ماعليه شي عيب من شهم يوميه مكلفين بشغله

الحجيه لاعيب ولاشي هو زلمت البيت وهو مسؤل عنا

شهم يمه شهم اكعد

شهم اني سمعت الحديث كله ومغلس

الحجيه يمه بعد كلبي وصل دلال للمدرسه ابو الخط ما اجه اليوم

شهم رفعت راسي صار يمه خل اغسل وجهي وابدل

طلعت لكيت دلال تتريك

شهم صباح الخير

دلال صباح النور

جمانه السعيدي

غسلت وبدلت وكتله خل نمشي الراس الشارع راح نلكه سياره اسرع خاف الوكت يروح عليج

اشرت للسياره وصعدنا اني وياها

سرح بالي بعيد ليش القدر جاي يخليج بطريقي

من جنتي زغيره وانتي بطريقي

والبارحة تحلفت اليوم اول يوم ابتعد عنج لكيتج منتضرتني اوصلج للمدرسه

وتاليتها وياج يا طفلتي الحلووووه

قطع تفكيري صوتها وهي تكول عمو هاي مدرستي بهذا الفرع

وكف السايق ونزلنا

دلال شكرا عمو تعبتك

شهم شلون راح ترجعين

دلال ما ادري

شهم اني راح انتضرج وارجعج

دلال خاف اتعبك عمو

شهم تعبك راحه

اشرتلي بايدها بيباي ودخلت للمدرسه

جمانه السعيدي

واني بقيت انتضرها مو تصورون ضايج

بلعكس جنت كلش فرحان

من الساعه ٨ ونص للساعه ١١ اني انتضر وعيني على الباب

وحتى ريوك ما متريك

شويه وطلعت ولابتسامه ماليه وجها

اني تلقائيا ابتسمت من دون ما اعرف هي ليش مبتسمه

دلال عمو انت الهسه منتضرني

شهم اي حتى ارجعج للبيت بشري جاوبتي

دلال اي اصلا الاسئله كلش سهله

اكللك سر

شهم واني ااشر للسياره توكف اي كولي شنو السر

دلال خاله اقبال تكول من اجاوبين بلامتحان لاتكولين

لان البنات يحسدنج

شهم ابتسمت من كمية البراءه الي تحجي بيها

صعدنا ورجعنا للبيت

دلال عمو لان انت انتضرتني اني راح اسويلك احلى ريوك

شهم خل انشوف

دخلت غرفة الحجيه

الحجيه هااا يمه شو اتاخرت

شهم مو انتضرت دلال تخلص الامتحان قابل ترجع وحدها

الحجيه عفيه وليدي انت ترفع راسي

غيرت ملابسي واجت دلال جايبه صينيه تخبل كلشي بيها

مربى وقشطه وبتيته وبيض وخبز

خلتها بلكاع وكالت اوكف خل اجيب الجاي حتى نتريك اني وياك

جابت الجاي وضلت تلح على الحجيه اله تاكلين ويانه بس امي ماقبلت ابد

ناكل اني وياها واني اكول بكلبي يارب اذا ماتقسمها اليه طلعها من بالي ولاتخليني احبها واتعلق بيها

جمانه السعيدي

ثاني يوم رحت شفت شركه قديمه معروضه للبيع بس المكان ماعجبني ووصيت الدلال يشوفلي مكان ثاني

جماعتي عزموني على العشه واخذتنا السوالف وابد ماحسيت بلوقت

رجعت بلوحده بليل طبعا ليل الشتا الوحده تتأخر يله تجي

شفت الصاله ضوها مشتعل

دخلت اطفي الضوه شفت دلال خاله راسها على الكتاب وغافيه

هل ايام عدها امتحانات نص السنه ومن ترجع من الامتحان ماتنام بس تقرا

وبليل تقرا الضاهر تعبت وغفت على الكتاب

شهم قربت عليها وابصابعي مسحت على وجها واني احاجيها بصوت ناصي

شهم دلال دلول تصعدين الغرفتج تنامين الدنيا بارده وانتي غافيه على الكرويته

بدووون ماتفتح عيونها كالت اي هسه اصعد

ورجعت خلت وجها على الكتاب وغفت

بقيت اتامل وجها وهي نايمه بس ماكعدت ابد بقت على نومتها

خفت اشيلها واصعدها الغرفتها ماتقبل

رحت جبت مخده وبطانيه

خليت المخده ورفعت راسها على كيف وخليته على المخده

وصعدت رجليها على الكرويته وغطيتها بلبطانيه

نايمه مثل الطفل الزغير

طفيت الضوه وسديت الباب وطلعت

اجيت تمددت واني اسولف ويه نفسي

شلون وياج دلول شلون تاليتها

اني هسه بهذا عمري وافكر بيج

ياريتني ما رجعت ابد

ليش كلما اريد ابتعد تطلعيلي

وين راح اوصل وياج

جمانه السعيدي

نمت كعدت الصبح طلعت اغسل وهي طلعت سلمت عليه

وراحت تسولف على اقبال

دلال خاله ليش ماكعدتيني ليش خليتيني نايمه بلصاله

اليوم ركبتي توجعني من هاي النومه حتى راسي يوجعني

اقبال اني ما ادري بيج نايمه بلصاله اني نمت قبلج

دلال لعد منو خالي مخده ومغطيني

شهم اني بعد ماعجزت اكعدج وماتكعدين

دلال عمو جان ضربتني راشدي واني اكعد

شهم شلون اضربج وانتي نايمه مثل الطفل الزغير

دلال لاعمو بشرفك ثاني مره راشدي زين واني اكعد

اليوم راسي يوجعني من نومة البارحه

راحت للمدرسه ييومها اني ماطلعت وراشد جان موجود

بقينا نسولف بس اني عيني على الباب

كلساع اباوع للساعه واباوع للباب يمته ترجع

حتى راشد حس عليه وكال انت منتضر شي

شهم لا مامنتضر شي بس مامتعود على كعدت البيت ابد

اله شويه جان انفضحت ونكشفت

ما اعرف اني رجعت مراهق

لو هاي البنيه خبلتني

من رجعت لكيت نفسي اباوع عليها وابتسم

مرت فترت امتحانات نص السنه وجمعت دلال غراضها وقررت ترجع الاهلها

ضجت حيل ما اتخيل البيت من دونها

معقوله ادخل ومآ الكاها بلبيت

اجت تسلم عليه واني ماكدرت

دلال مع السلامه عمو

شهم الله وياج ولو البيت مو حلوبدونج

دلال هنا اسبوعين وراجعه ادوخكم وامللكم

شهم كلت بكلبي ياريت لو تبقين وماترحين مااعرف شلون راح اتحمل البيت بدونج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *