التخطي إلى المحتوى

الفصل الثاني

فتح عيونه رعد ع صوت التلفون

رعد:الووو

رعد: ماشي خليك انتا والحرس ع باب الغرفه

الحارس:امرك يا باشا

ذهب رعد إلى الحمام واخذ شاور ونزل

رعد:يا دادا الشوربه جاهزه

الدادا:اكيد يا ابني خدها

وصل رعد إلى المشفى

رعد: وين الدكتور

الحارس:بمكتبه يا باشا

ذهب رعد إلى مكتب الدكتور ودخل بكل غرور وبرود لا يليق لأحد فقد يليق على رعد الجارحي

رعد:حالتها يا دكتور كيف

الدكتور: بصراحه يا رعد باشا المريضه صار معها شلل نصفي

للأسف ما رح تقدر تمشي بس احنا رح انتابع حالتها لمده شهرين وبعدها رح نبلش بالعلاج الفيزيائي يا باشا وانشاء الله رح يكون في تحسن

رعد: ماشي بس حالتها مأكده انو في تحسن

الدكتور :للأسف يا باشا رح نشوف هاد الاشي بعد شهرين بس غير هيك ما رح نقدر نحدد الحاله

رعد: تمام بقدر اشوفها

الدكتور: اكيد يا باشا

ذهب رعد إلى غرفتها فرأها تبكي

رعد: الحمدلله على السلامه

رعد بهدوء: انا يلي خبطتك بسياره

همس: انتا يا حيوان يلعن ابو هدوئك يا شيخ بتقولي بكل سهوله انا يلي خبطتك وصابني شلل بسببك انا اروح فين قالتها همس بدموع

رعد بغضب مسكها من شعرها:انتي يا زباله تحكي ل رعد الجارحي يا حيوان يبقى انتي متعرفنيش انا رح اخلي عيشتك كلها سودا يا زباله

همس بدموع:اااااه سيب شعري بتوجعني الله يخليك سيب شعري وانا والله اسف

رعد حس بنغزه بقلبه وهي تترجاه وقلبو وجعو

رعد:هشششش خلص والله اسف انا اسف بس تعيطيش

همس هزت راسها للاسفل بمعنى ماشي

رعد: انتي حافظه رقم والدك أو اي حد بقربلك

همس بحزن : انا يتيمه

رعد:طب ممكن تقوليلي انتي عايشه فين أو اي حد عايش معاكي

همس بحزن وبرأه : بالميتم

رعد بحزن عليها: طب فهميني شو كنتي تعملي بشارع بنص الليل

همس: انا امبارح صار عمري ١٨ سنه وقانون الميتم يلي عمره بصير ١٨ سنه لازم يطلع من الميتم وانا من الساعه ٨ الصبح لنص الليل وانا عم بدور ع محل انام فيه وانا ماشيه شفت شابين ببلحقوا فيني من الخوف رميت شنته الثياب تاعتي ع الأرض وهربت وبعدها انتا ضربتني بسيارتك اصلا الحق عليه انا طلعت ع سيارتك فجأه

رعد: انتي بتقولي انك عايشه بميتم وما معك ولا اغوره كيف صار معك شنته اواعي

همس والدموع تتجمع في عينيها الزرقاء : من المساعدات الي كانوا يبعتوها للميتم

رعد: خلص يا

همس: اسمي همس

رعد بأبتسامه :خلص يا همس ما تخافيش انتي رح تيجي عندي الفيلا لحد ما ترجعي تمشي على رجلك تمام

همس: لا ما بصير اجي معاك

رعد: طب وين بدك تعيشي

همس بحزن :بشارع

رعد: لا يا همس ما تخافيش انتي رح تعيشي معي واعتبري تعويض عن الحادث

همس:يا استاذ انا فاهمك وفاهم انك بدك تساعدني بس انا وياك نكون في بيت واحد مستحيل خلص انتا تركني وانا رح دبر حالي

رعد بنفاذ صبر : اولا انا اسمي رعد ثانيا انا وياكي اصدقاء وانا بدي اساعد صديقتي ما اظن في اعتراض وثالث اشي ممنوع احكيلك اشي وتقولي لاء بس بدك تقولي حاضر شو بدك تقولي

همس ببراءة: حاضر بس

رعد: من غير بس ورابع اشي انا مش لحالي ساكن في يلي ربتني وخدم فما تخافيش

………………………………………………………………..

همستي الرعد

بقلم: الكاتبه المجهوله

……………………………………………………………………

همسة الرعد

رعد: يلا يا همس اشربي الشوربه

همس : احم خلصتها

رعد: ماشي هسا رح نرجع البيت

همس: ماشي

ذهب رعد وعمل ورق الخروج ورجع غرفه همس

رعد: يلا

همس: يلا

رعد شال همس واعدها ع الكرسي المتحرك

همس نزلت دموعها بصمت رعد شافها واعد قدامها ع الأرض

رعد: لشو الدموع يا همس ،،، ومسح دموعها بيديه

همس ببرأه : لاني ما بحب اعد على كرسي متحرك انا حاسه حالي عاجزه يا رعد

تعرف يا رعد انا لما كنت بالميتم كان في بنت مشلوله كان الكل بيضحك عليهاا وهسا اجا دوري مع اني ما ضحكت عليها كنت اروح بالحمام اعيط لانها بتكون حزينه

رعد حس بنغزه بقلبه على كلشي حكته وأنها حاسه بالعجز

فحملها رعد بين يديه وقال لها

رعد: همس انا شلتك مش مشان ما حد يقدر يحكي عليكي انا شلتك مشان انتي ما بتحبي تقعدي على الكرسي المتحرك واصلا ما حد رح يقدر يرفع عينو عليكي طول ما انا معاكي

قالها رعد برفع حاجب وغرور

همس بمزاح: يا متكبر

ضحك رعد على مزاحها

وهي سرحت بجماله

رعد: عارف اني حلووو

همس بتوهان : يخربيت جمال عيونك وضحكه غمزاتك

رعد بمزاح ايضااا: عارف عارف

همس صحيت ع حالها ووجها صار احمر من الخجل

رعد: مش وقت الخجل هلاء نروح احسن

همس وعيونها ع الأرض : يلا

…………………………………………………………….

وصل رعد للفيلا ونزل وهو حامل همس

رعد: يا دادا الغرفه جاهزه

الدادا : اه يا ابني

رعد أخذ همس للغرفه وقالها رح تيجي الخادمه تساعدك ل تاخدي شاور

همس: بس انا

رعد : قولي يا همس

همس: ما عندي لبس

خرج رعد من الغرفه وترك همس

وبعد قليل اتت الخادمه

الخادمه: يلا يا هانم

همس: اسمي همس مش هانم

الخادمه: ما بصير احكيلك بأسمك يلا اساعدك

همس: بس مفش الي لبس

الخادمه: يا هانم رعد بيه أعطى الدادا مصاري وقالها تشتريلك كلشي بيلزمك

همس : اه

وبعد قليل خرجت الخادمه من غرفه همس وذهبت غرفه رعد

رعد: اتفضل

الخادمه : يا بيه الهانم جهزت

رعد: روحي انتي

ذهب رعد إلى غرفه همس وطرق على الباب

همس مسحت دموعها بسرعه : اتفضل

رعد دخل وعرف أنها معيطه فحب يخليها تضحك

رعد: مالك ي هبله انتي مش جعانه انا رح موت من الجوع

همس بأصطناع الغضب : اولا انا مش هبله ي حج ثانيا انا لازم اخد الدواء لاني اتأخرت عليه

رعد بغضب: انتي مش ماخده الدواء لسا

همس: لا بالاول لازم اكل بعدين اخد الدوا

رعد بغضب مكتوم : وليش ما قلتيش اول ما وصلنا البيت

همس: احم بصراحه خجلت

رعد: يا رب صبر يا رب ،،،،،، يا دادا يا دادا

الدادا: نعم يا ابني

رعد: الاكل جهز

الدادا : ع طاوله يا ابني

رعد شال همس على يديه وأخذها على طاوله الطعام

رعد: يا دادا جيبي الدوا

الدادا : حاضر يا ابني

رعد بجمود: يلا كلي

بدأت همس تأكل ولكنها لاحظت أن رعد لا يأكل

همس: رعد

رعد بعصبيه مكتومه: خيرررر

همس: رعد انتا زعلان مني

رعد : لا

همس : لا انتا زعلان

رعد بعصبية : اخررررسي وكملي اكلك وذهب إلى غرفه التمارين لينفس غضبه الذي بداخله

همس بدأت بالبكاء كثيرا وشهاقاتها زادت ووجها أصبح احمر من البكاء

الدادا : اهدي يا حبيبتي

همس مش قادره تحكي ولا حرف وبلشت تنخنق

الدادا خافت عليها اكتير

الدادا : بسرعه حد ينادي ل رعد بيه ركضت أحد الخادمات إلى غرفه رعد ودقت ع الباب بجنون سمع رعد صوت الباب وفتح الباب

رعد بزعيق: انتي يا متخلفه بتخبطي هيك ليش

الخادمه بخوف: اسف يا بيه بس بصراحه الهانم نخنقت جامد

رعد ركد بسرعه ونزل الدرج بسرعه

رعد : كلكم بعدولي بسرعه

رعد وقف قدامها

رعد: هششششش خلص اهدي اهدي اهدي

ضل يهدي فيها لحد ما هديت

رعد: احسن هلاء

همس: اه

رعد: قولي شو يلي خلاكي تعيطي حد قلك كلمه زعجتك

همس هزت راسها بلا

رعد: شو يلي زعلك

همس: مهو ازا انا بحكيلك رح تعصب عليه ويمكن تضربني

رعد: انا لا يمكن اعمل هيك

همس بتأتئه : وعد

رعد : وعد قولي

همس: :::

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *